(موضوع مميز)التورته الرخاميه ... Marble cake ... من مطبخ شذى الغربه ... حياكم

... شذى الغربه ... 24-04-2013 39 رد 10,725 مشاهدة
.



[BACKGROUND="100 http://www.3roos.com/files/ups/2012/310493/51345010710.jpg"]
بسم الله الرحمن الرحيم




كيفكم يااحلى عرايس

حلى اليوم سهل ولذيذ

التورته الرخاميه ... Marble cake

المقادير

باكيت كيك جاهز بنكهه الاناناس

ويحتاج الى
3 بيض
كوب وربع ماء
ثلث كوب زيت

























باكيت كيك جاهز بالشوكولاه الغامقه









ويحتاج الى

3 بيض
كوب ماء
ثلث كوب زيت
وهذه المقادير مكتوبه بالباكيت









الطريقه

نشغل الفرن حتى يسخن
ندهن الصحن بزيت ونرشه بقليل من الدقيق

نضع ملعقتين من عجينه الكيكه البيضاء
ثم نضع بالوسط ملعقتين من عجينه الكيكه السوداء









نستمر بوضع التبادل بين الخليطين حتى ننتهي









ندخلها الفرن وبعد ان تنضج نتركها حتى تبرد









طريقه التزيين


سنحتاج الى شوكولاه بيضاء










نقسم الكيكه الى نصفين









نحشي الكيكه بالشكولاه السوداء واذا كانت الشكولاه قاسيه نسخنها 20 ثانيه بالمايكرويف

























ثم نضعهم مع فوق بعض ونصب الشكولاه السوداء والافضل تكون سائله وتحت الكيك شبك









ثم نصب الشكولاه البيضاء ونحركها بالشوكه حتى تتداخل مع بعض وتكون رخاميه









نبرش شوكولاه فوق الكيكه








































اتمنى ان تنال اعجابكم

تحياتي للجميع

[/BACKGROUND]
م
انا اول رد في الموضوع اللذيذ جداااااا :adore:

لايك + 5نجوم للابداع
ز
اول وحده ترد:D
ماشاء الله دومك مبدعه
وتفاجئينا بافكارك الحلوه
تسلم يدك
ز
مغتربه سدني سبقتيني
كل ما اكتب يشير النت
هههههههههه
.
مغتربة سدني;16485885:
انا اول رد في الموضوع اللذيذ جداااااا :adore:

لايك + 5نجوم للابداع



يشرفني انك اول وحده تردي على موضوعي

نورتي ياعسل F:
.
زهره الزيزفون;16485887:
اول وحده ترد:D
ماشاء الله دومك مبدعه
وتفاجئينا بافكارك الحلوه
تسلم يدك


زهره الزيزفون;16485891:
مغتربه سدني سبقتيني
كل ما اكتب يشير النت
هههههههههه


وانتي كمان يشرفتي تكون اول من يرد على موضوعي

شرفتي ياعسوله F:
م
روعة ما شاء الله تسلم الأيادي رائعتنا
وميزانك رافض لكن
5 نجوم + لايك
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
.
ماذا اقول;16485906:
روعة ما شاء الله تسلم الأيادي رائعتنا
وميزانك رافض لكن
5 نجوم + لايك
ومشكورة والله يعطيكِ العافية




تسلمي لي ياغاليهF:
م
واااااااااااااااااااااو ,,


ابداع ماشاء الله عليك

يعطيك االعافيه

وتم التقيييييم
n
الله يعطيكي اللللللللللف عااافية قريبا التطبيق انشالله




و الله اشتهييييييتها تسلم اناملك يا شاطرة
ل
ما شاء الله شكلها روووعة يسلمووو ايديك
ان شاء الله أجربها
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله حلوه
الله يعطيك العافيه
وان اشاء الله
تقدمي ماهو جديد
S
مشكووووووووووووورة

كثير شكلها بيشهي و اكيد طعمها تحفة

تسلم ايدكي عالاطباق الشهية
B
عليكم السلاام ورحمه الله وبركــااتــهـ

مبين على الكيكه انهــآآ لذيذه

خااطري اجربهــآآ .. ولاني عاارفه ان من اول مرة مــااا بضبطهــاا بس بعدني بحاااول اجربهااا اذا شااء الله

ربي يعطييج الف عاافيه

وعسااج ع القوة

وعسى ما ننحرم من نفس هالمواضيع
M
تسلم الايادي
لك ودي
ا
دايما مبدعه شذى الغربة ...انا بعثت لك بتعليق بصفحتك بالفيس ياريت تكوني شفتيها حبيبتي تفاجأت بصفحتك
A
ماشاء الله رووووووووعة شذو
تسلم الايادي حبيبتي
ا
يعطيج العافيه تسلم ي[SIZE=4]دينج

[SIZE=4]واحلى [SIZE=4]تقيم
[/SIZE][/SIZE]
[/SIZE]
M
رائـعـة

سلمت الأيـادي " شذى " وبالعافيه
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رووووعه قليله عليه
ماشاء الله عليك ..تسلم ايدينك
تستاهلين التقييم
X